شركة يونيبال للتجارة العامة تحتفل بانجازاتها لعام 2011 وتضع الخطط للعام الجديد

رام الله، 05 نيسان 2012: عقدت شركة يونيبال للتجارة العامة اجتماعها السنوي في فندق الانتركونتنتال بمدينة أريحا، لتقييم أهم نتائج أعمال الشركة للعام المنصرم 2011، وبحث تطلعات واستراتيجيات العام الجاري، وذلك بمشاركة كافة طاقم الشركة.
وافتتح الاجتماع مدير عام الشركة السيد عماد خوري، معربا عن شكره وتقديره لكافة أفراد أسرة يونيبال للمجهود العظيم الذي بذلوه خلال عام 2011، والذي كان مدعاة للفخر والاعتزاز بالطاقم المثالي، الذي حصل على نتائج مدهشة فاقت التوقعات. مؤكدا أن يونيبال هي الشركة الأولى والرائدة في توزيع المنتجات الاستهلاكية في فلسطين.
وأشار السيد خوري خلال حديثه إلى أهم الانجازات بحصول يونيبال على وكالات عالمية جديدة تضاف إلى سلة منتجات الشركة، وتتمتع هذه الأصناف بجودة عالية وأسعار منافسة للمستهلك الفلسطيني. وقال إن العمل جار على قدم وساق للحصول على وكالات عالمية جديدة في أقرب وقت ممكن لتوسعة خطوط العمل.
وأعلن السيد خوري عن الانتهاء من إنشاء المرحلة الأولى من مشروع تطوير البنية التحتية والإمكانات اللوجستية للشركة، حيث شملت المرحلة الأولى على تجهيز مركز توزيع رئيسي يتمتع بمواصفات عالمية، هو الأولى من نوعه في فلسطين من حيث القدرة التخزينية العالية والأنظمة المستخدمة للتعامل مع البضائع المخزنة. وأكد خوري أن لهذا المشروع الدور الأهم لتحقيق إستراتيجية التوسع للشركة.
وامتدادا لهذه النجاحات، أكد خوري رؤية الشركة المتمثلة بنصف مليار دولار مبيعات سنويا خلال عشرة أعوام، والتي تتماشى مع رؤية الشركة الأم (أيبك)، وتقوم هذه الرؤية على خيارات استراتيجية للتوسع ومن ضمنها التنوع في سلة المنتجات الغذائية، والدخول إلى أسواق جديدة، وتطوير السوق المحلي من خلال خلق فرص لنمو الأصناف الريادية، وتطوير منتجات وخدمات لوجستية جديدة، كما تسعى يونيبال للاستفادة دوما من كافة الفرص المتاحة لتحقيق أهدافها المنشودة، والتأكيد على القيم الأساسية للشركة، ابتداء من بناء الأفراد مرورا بتقديم أفضل الخدمات للزبائن، وتطوير الأنظمة وصولا إلى تعميم ثقافة الشركة التي تؤكد على الشفافية، والرضى الوظيفي، واستقطاب الكفاءات المحترفة، وتدريب وتطوير الطاقم بشكل مستمر.
وكرم السيد خوري، ومدراء أقسام الشركة الموظفين المتميزين خلال عام 2011، وأكدوا سياسة الشركة التي تشجع وتحفز التطور في مجال العمل.
وأكد السيد خوري أهمية هذه الاجتماعات لتعزيز العلاقات الاجتماعية ضمن روح الفريق الواحد والبالغ عددهم 186 موظفا، لإعطاء الفرصة أمام كل أفراد الطاقم لطرح وعرض أفكارهم خارج إطار العمل ضمن جو يسوده الهدوء والراحة.
ومن الجدير بالذكر أن شركة يونيبال تأسست في العام 1994، وهي إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار المحدودة (أيبك)، وتصنف كرائدة والأولى في مجال توزيع السلع الاستهلاكية في فلسطين وتتمتع بوكالات حصرية مباشرة مع عدد من الشركات العالمية مثل: فيليب موريس، بروكتر آند جامبل، هاينز، مشروب الطاقة XL ، هاريبو، وأمريكانا وغيرها من الشركات العالمية، وتصل منتجات يونيبال لأكثر من 6000 نقطة بيع في فلسطين، موزعة بين الضفة الغربية وقطاع غزة معتمدة بذلك على احتياجات السوق والمستهلك الفلسطيني.